أخر الاخبار

ببجي موبايل الجديده كليا Pubg Mobile New State Pubg Mobile 2.0


Pubg Mobile New State

من المثير للاهتمام ، أن اللعبة سيكون لها موضوع مستقبلي ، وسوف يكون مقرها في عام 2051. وتنص كذلك على أن الأسلحة والخرائط في اللعبة مصممة بموضوع مستقبلي. ستكون هناك مخابئ وطائرات بدون طيار قابلة للنشر أيضًا.


بصرف النظر عن ذلك ، يذكر أن اللعبة ستكون متاحة على كل من Android و iOS. من المحتمل أن تعلن PUBG عن اللعبة الأسبوع المقبل وفقًا لما ذكره . تجدر الإشارة إلى أن المطورين لم يؤكدوا بعد أن PUBG 2 قيد التطوير. 


تلقت شعبية PUBG نجاحًا كبيرًا عندما انضمت ألعاب Battle Royale الأخرى إلى المعركة. نمت أمثال Call of Duty: Mobile و Garena Free Fire بسرعة على مدار الأشهر. وسط الكثير من المنافسة ، يبقى أن نرى ما إذا كانت PUBG 2 قادرة على إحداث تأثير مثل سابقتها. هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن كرافتون يحتاج إلى القيام بشيء خارج الصندوق لجعل الأمور تسير على ما يرام للعبة.


سيتمكن اللاعبون من الدخول واستكشاف خريطة جديدة وتجربة الرسومات التي تتخطى حدود الألعاب المحمولة ، وإتقان أفضل الألعاب النارية وأكثرها ديناميكية في السوق ، والاستمتاع بميزات البقاء للجيل التالي التي تطور ساحات القتال "


ستتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات ، بما في ذلك الطائرات بدون طيار ولفائف القتال وما إلى ذلك. ستحتوي لعبة New State أيضًا على خريطة 8 × 8 يمكن للاعبين استكشافها باستخدام المركبات. مثل PUBG Mobile ، سيتضمن إصدار New State أيضًا خيارات أسلحة متعددة للقتال.


صور داخل اللعبه




الاعلان الرسمي للعبة




تجربة اللعبة او تسجل مسبق لهاا



نهاية المقال
دمتم دائما بكل خير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-