أخر الاخبار

ببجي موبايل الجديده كليا Pubg Mobile New State Pubg Mobile 2.0


Pubg Mobile New State

من المثير للاهتمام ، أن اللعبة سيكون لها موضوع مستقبلي ، وسوف يكون مقرها في عام 2051. وتنص كذلك على أن الأسلحة والخرائط في اللعبة مصممة بموضوع مستقبلي. ستكون هناك مخابئ وطائرات بدون طيار قابلة للنشر أيضًا.


بصرف النظر عن ذلك ، يذكر أن اللعبة ستكون متاحة على كل من Android و iOS. من المحتمل أن تعلن PUBG عن اللعبة الأسبوع المقبل وفقًا لما ذكره . تجدر الإشارة إلى أن المطورين لم يؤكدوا بعد أن PUBG 2 قيد التطوير. 


تلقت شعبية PUBG نجاحًا كبيرًا عندما انضمت ألعاب Battle Royale الأخرى إلى المعركة. نمت أمثال Call of Duty: Mobile و Garena Free Fire بسرعة على مدار الأشهر. وسط الكثير من المنافسة ، يبقى أن نرى ما إذا كانت PUBG 2 قادرة على إحداث تأثير مثل سابقتها. هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن كرافتون يحتاج إلى القيام بشيء خارج الصندوق لجعل الأمور تسير على ما يرام للعبة.


سيتمكن اللاعبون من الدخول واستكشاف خريطة جديدة وتجربة الرسومات التي تتخطى حدود الألعاب المحمولة ، وإتقان أفضل الألعاب النارية وأكثرها ديناميكية في السوق ، والاستمتاع بميزات البقاء للجيل التالي التي تطور ساحات القتال "


ستتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات ، بما في ذلك الطائرات بدون طيار ولفائف القتال وما إلى ذلك. ستحتوي لعبة New State أيضًا على خريطة 8 × 8 يمكن للاعبين استكشافها باستخدام المركبات. مثل PUBG Mobile ، سيتضمن إصدار New State أيضًا خيارات أسلحة متعددة للقتال.


صور داخل اللعبه




الاعلان الرسمي للعبة




تجربة اللعبة او تسجل مسبق لهاا



نهاية المقال
دمتم دائما بكل خير

سامح عوينات
كاتب الموضوع : سامح عوينات
سامح عوينات منشئ محتوي علي يوتيوب. ، ومصمم موقع عوينات اي تي لجديد التقنية والتطور التكنولوجي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-